منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... منتديات إحساس عازف ترحب بكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازف اوتار الجروح
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
عازف اوتار الجروح

العمل/الترفيه : عاطل باطل وغير حبك يا N باطل
المزاج : اربع وعشرين ساعه رايق قولو ماشاء الله
رأينا فيكـ ؟؟ : 1
يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ TNW28561

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ SkB28561

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 29f08324

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 12, 2009 7:06 pm

مكالمة خطيب لخطيبتة شوف

رن جرس الموبايل للمرة الخامسة وردت عليه الخطيبة:
الخطيب:أعتقد أنا انسان مو ***** تطنشيني وماتردين على تيليفوناتي.
الخطيبة:رد السلام في الاول وبعدين نتفاهم.

الخطيب:شو راح يكون عذرج يعني بتقولين كنت نايمة ولا قاعدة مع أمي وخواتي.

الخطيبة: الله يسامحك تتهمني قبل ما تسمع مني.

الخطيب:بصراحة الأمر واضح بدون ماتوضحين..ليش ماتردين على تيليفوناتي اكيد كنت مشغولة مع غيري ما كنت فاضية لي؟

الخطيبة:بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك.

الخطيب:منو هذا اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرك لدرجة ما خلاك تردين على تيليفوناتي؟

الخطيبة:بصراحه لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني.

الخطيب:وبكل وقاحة تقولين هذا الكلام قدامي وحنا بعدنا مخطوبيين فلو تزوجنا شو كنتي بتسوين؟

الخطيبة:الله يسامحك ما في داعي للغلط مادمت انا ما غلطت عليك.

الخطيب:كل هذا وما غلطتي..تطنشين تيليفوناتي وماتردين علي 4اتصالات طول اليوم ولما رديتي الحين تقولين لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟

الخطيبة:هذا ماحصل فعلا كنت مشغولة معاه وما قدرت ارد على تيليفوناتك.

الخطيب:الظاهر ما راح نقدر نكممل هذي العلاقة فخليك مع اللي كنت مشغولة معاه واللي فضلتيه علي.

الخطيبة:جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته.

الخطيب باستغراب:ليش انتي فرحانة لفصخ الخطوبة ومنو هذا اللي ضحيتي فيني علشانه؟

الخطيبة:أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيء خطير يبعدني عنك ويخليني أصمم على فصخ الخطوبة.

الخطيب باستغراب:ممكن تفهميني أكثر.

الخطيبة:انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11و45دقيقة ظهرا والساعة3و45 عصرا والساعة 6و30 المغرب والساعة 8مساء وهذا هو اتصالك الخامس اللي تكلمني فيه

الخطيب:شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة.

الخطيبة:أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع أحب واللي أنسى كل شيء من أجله والبذات لما أكون معاه في هذي الأوقات..وأنا الأن فرحانة
لأني اكتشفت انك مشغول عن من هوأحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع من كنت؟
الخطيب:منو معاه؟
الخطيبة: كنت مع الله،لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها منقطعة عن الدنيا وما فيها،وأنا ماأقدار أرتبط في انسان لاتربطه صلة بالله.
أغلقت الخطيبة التيليفون بوجه خطيبها بعد أن قررت هي الابتعاد عنه.
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

رأينا فيكـ ؟؟ : 0
يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 29f08324

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Ivd10682

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ IuV08324

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 12, 2009 7:21 pm

مشكووووووووووووووور والله نصيحة بطريقة ذكية الله يكتب اجرك اخ عازف لكن عندي تعليق ياليت تسمحلي الا وهو 00000000000يالبيها صدق على الاقل انت عازف اشوى يجيك كول مي غيرك يحلم انها توافق يعطيها زوجها جوال بعد الملكة يا فينا رجعية بقوة
عازف اوتار الجروح
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
عازف اوتار الجروح

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ TNW28561

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ SkB28561

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 12, 2009 8:12 pm

الله يعين حبيبي البي بس تراها كول مي مرات وانا اخوك تقعدبها وانت ما عندك رصيد خخخخخخخخخخخخخخخ ومشكور على المرور اخوك عازف
إحـسـاس عـازف
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
إحـسـاس عـازف

تاريخ الميلاد : 03/12/1985
المزاج : رايـق

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ C9807310

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ViU07310

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 9fA09314

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ CPf09314

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Wgx09314

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 10:04 am

أشكرك عازف على هالموضوع الجميل

عطني و عازف ليش مستعجلين على الخطوبه وعلى الزواج

وخصوصاً أنت يا عازف تقول ما تحب البنــــات

تقبل مروري
https://e7sas.forumburundi.com
عازف اوتار الجروح
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
عازف اوتار الجروح

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 11:24 am

والله ما احبهن ولا ابيهن بريال بس للاسف مجبور اخوي احساس وبيني وبينك مابي اكون شاذ وانا باقي ابو 18 سنه اجل لو اكبر شوي وش راح يصير وووواااااااوووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سعوديه ما تهاب مخلوق
عضو هـام
عضو هـام
سعوديه ما تهاب مخلوق

تاريخ الميلاد : 24/06/1986
المزاج : فـلـهـ ،، و دلـوعـهـ ،، للـي يستـاهـلـني
يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Mqb11421

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Afu10682

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Snx11086

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ B3D10682

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:14 pm

وعيـهـ عليـك يا عازف تقول ما تبينا طيب وش اللي جابرك
حتى إحنا ما نبيك ،، أحسن Evil or Very Mad

إحساس ،، ما توقعتها منك ،،

تقبل مروري
&&هدوله&&
عضو هـام
عضو هـام
&&هدوله&&

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Afu10682

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Snx11086

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 11:15 pm

مســــاء الخير

ياهووووووووه وربي تسلم

رائع

ياعازف تسلم لنا لاعدمناك

تقبل مروري وجزاك الله الف عافيه وسعاده

هــــدوله
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Ivd10682

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ IuV08324

مُساهمةموضوع: رد: يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 1:49 am

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تصدق اخوي عازف مرت سنة على كتابة هالموضوع اهم اهم اهم اهم

يالبى قلب هالبنيه ودي انها خطيبتي مو اللي عندي ما ترسلي كول مي الا وقت الصلاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-