منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... منتديات إحساس عازف ترحب بكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
إحـسـاس عـازف
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
إحـسـاس عـازف

تاريخ الميلاد : 03/12/1985
المزاج : رايـق
رأينا فيكـ ؟؟ : 0

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ C9807310

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ ViU07310

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ 9fA09314

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ CPf09314

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Wgx09314

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Empty
مُساهمةموضوع: فتـــاة التـــاكســـي !!!؟   فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 1:11 pm

• قبل البدء بالقراءه الموضوع عباره عن قصه من نسج الخيال شخصياتها غير حقيقيه واذا توفقت مع أي احداث مشابهه فلا يعني ذلك اننا نتوجه بالحديث عن نفس الاشخاص .

• عزيزي القاريء سوف تكون انت من يكمل القصه فعليك قراءتها بتمعن حتى يتسنى لك حبكك سناريو نهاية القصه . وذلك لنثبت ان القصه من نسج الخيال .

• بعد اكتمال الردود سوف اورد نهاية القصه التي نسجتها .

في يوم الاحد الموافق 24/02/2008 م وبعد انتهاء صلاة العشاء تجري احداث قصة فتاة التاكسي في منطقة الرياض .

الشخصيات الاوليه : الفتاه ( تدعى ساره ) سائق التاكسي ( اكبر خان )

في هذا اليوم والذي اتجهت فيه ساره لاحدى المراكز الكبيره بالرياض لشراء بعض الملابس والهدايا لحظور حفل زفاف ابنة عمتها يوم الخميس وبعد ان انتهت من التسوق اتجهت لبوابة المركز لاستئجار تاكسي والعوده الى المنزل .....

ساره : تاكسي تاكسي !.
السائق : مرحبا
ساره : ابغى اروح لحي الجزيره
السائق : تفضلي
ساره: كم الاجره
السائق : 45 ريال .
ساره لا كثيره شكرا.
يتوجه السائق وياتي آخر

ساره : بكم توصلني لحي الجزيره ؟
السائق : انت قول .
ساره : كم ؟
السائق : مافيه مشكله عشرين
ساره لا عشره
السائق : اركب مافيه مشكله

تركب ساره ويتجه السائق بها من الدائري الغربي الى الدائري الشرقي مرورا بالمخارج 25 -24 وصولا الى مخرج 18 .

السائق : مدام طريق زحمه كثير مره انا لازم يجي جوه حي هذا زحمه بعدين تاخير زياده .
ساره وعلى حسن نيه اوكيه روح بس بدون تاخير .
يتجه السائق دخولا الى مخرج 18 ومتجها باتجاه الاستراحات لايوجد انوار بالشوارع تسال ساره احنا فين ؟
يجاوب قريب من طريق اختصار شويه يرجع طريق عام

ساره : ارجع بسرعه

استمر السائق بقيادة التاكسي مسافه بعيده حتى ابتعد عن الطريق العام وفي محاوله بائسه من ساره لاعادته على نفس الطريق وشجار مع السائق تاتي سياره من الخلف لتنقذ الموقف

اشارات الضوء المتعاليه توقف سائق التاكسي .
يتوقف التاكسي , يتحدث اليه شخص لو سمحت صديق فين استراحه (..........) السائق تعال ورايه انا يضرب اشاره يمين انت روح هناك .

اثناء اتجاه السياره والشخص يتبع التاكسي لاحظ الشاب حركه غير طبيعيه تجري في المقعد الخلفي وكان الفتاه تقاوم السائق لاعادته على المسار السليم .

الشاب يتصل على 999 السلام عليكم اود ان ابلغ عن سائق تاكسي لديه راكب فتاه ويوجد حركه غريبه داخل السياره .
العمليات ابق خلف السياره حتى تتوجه لك اقرب دوريه وسوف نتابع معك احداثيات الطريق .

يستمر السير حتى تصل دوريات الشرطه وتتوقف السائق وتسال الفتاه هل هناك ماازعجها ؟

وتجاوب لقد انحرف بي عن الطريق العام بحجة ان هناك زحام خانق ولكنه ابتعد بي بعيدا عن الطريق العام وانا خائفه .

الشرطي الله يصلحك لو ماهو الله ثم هذا الشاب لم نكن نعلم ماذا يحدث .

ياعسكري اركب سيارة التاكسي وقد السائق الى المركز وانتي يا اختي توجهي الى الدوريه وانت يا اخ سوف تصاحبنا لتدلي بالشهاده

في مركز الشرطه تجري التحقيقات .الضابط المناوب ملازم اول سالم
سائق التاكسي اكبر خان
الشاب المبلغ محمد
الفتاه ساره

الضابط : ليش انت تروح عن الطريق العام ؟
السائق : هذا مدام كلام انا يبغى روح هناك هذا طريق تقاطعه ساره كذاب هو يقول ان الطرق زحمه وباختصره
الضابط : رجاءَ اخت ساره التزمي الهدوء والصمت حتى نكمل التحقيق ونستمع لتعليقك .
الضابط : شوف هي تقول كلام غير اللي انت تقول .
السائق : والله انا في مسكين اكل عيش هذا رزق مال انا انا ليه روح هناك اذا مافي قول والله حرمه كذاب
الضابط يتوجه للفتاه : ما صدق كلامه وكيف عندما قال لك ان هناك زحام وافقتي
الفتاه يا حضرة الضابط انا تاخرت شوي عن البيت ولمن قال لي انه بيختصر الطريق قلت كويس اوصل بدري شوي وفجأه انتبهت انه ابتعد عن الطريق العام والاضواء ولم يكن بيدي حيله في مقاومته .
الضابط : تكذبين ! كان بامكانك الاتصال على دوريات الامن والابلاغ .
القتاه : ياحضرة الضابط فرغ جوالي من الشحن ولا املك اداه لشحنه فكيف اتصل عليكم ولقد حاولت ان اردعه واعيده للطريق العام دون جدوى
وفي لحظه اتى الاخ ولا ادري ما الذي الجمني حتى لا اتكلم له .
الضابط هذا شيء يدل على رضاك بما يجري .
ساره : لا ياحضرة الضابط فانا فتاه والدي مريض ولا ارغب في جرجرته للمخافر والمشاكل ولدي اخوان لو علموا بان مثل هذا الامر حدث لقتلوني .
الضابط : كفايه . اخ محمد ما الذي رايته ؟
محمد : يا طويل العمر انا استوقفت سائق التاكسي لسؤاله عن احدى الاستراحات فتوقف دون خوف او مجاراه ولم تتحدث الفتاه باي شي لي ولكن عندما تحركوا لاحظت الحركه غريبه وكان الفتاه خائفه وتحاول المقاومه ثم قمت بالاتصال بمركز الشرطه .
الضابط ساره هل لك علاقه بمحمد ؟
يجاوب الاثنان بالنفي والانكار لا .هل تريدون جني المال من وراء هذا العامل المسكين ليدفع تعويض لكم لتصمتوا وتتنازلوا ؟!الضابط اكبر خان انت ليش رحت من هناك اعترف ؟
اكبر : ياشيخ والله انا قول صحيح
يا عسكري ودي الباكستاني على الزنزانه .
السائق : لا يا شيخ
الضابط : طيب تكلم وانا اتركك تروح واخليهم يسامحونك .
الباكستاني : بعد ضرب وعدة محاولات وتهديده بالسجن يفصح قائلا .

يا شيخ انا في مسكين وانا فيه شباب زي انته هذا بنت انا شوف حلو مره أي شيء انا كلام هي مافي قول لا
انا فكرهذا بنت ممكن انا سوي أي شيء
انا هذا وقت مافيه خوف من الله انا بس فكر خربان .

الضابط يامر بسجن الباكستاني ويقفل المحضر بعد توقيع الفتاه والشاب والسائق .

تنتهي القصه باعتراف الباكستني

الضابط للفتاه هل تودين الاتصال باحد اقاربك لاخذك من المركز ؟

الفتاه : لا .
الضابط اذاَ سوف نوجه دورية امن لايصالك الى المنزل

الفتاه بعد تردد اخاف يشوفونها اهلي
سوف استقل تاكسي
الشاب دون تفكير لا لا سوف اوصلك انا ثم يسكت ويتاسف !!الضابط هل ترغبين بمرافقة محمد لايصالك وسوف تكون خلفكم دورية امن حتى الوصول وبكذا يكون آمن لك ونحرص على وصولك سالمه

يتجه الشاب والفتاه الى سيارة الشاب ويعرض عليها الركوب في المقعد الخلفي لان سيارته مضلله فتوافق
يتجه الشاب باتجاه الحي الذي تسكن فيه الفتاه دون ان يحادثها او ينظر اليها عبر المرآه

يحاول الاثنان التحدث لبعض ويترددون كثيرا
في نهاية المطاف استوقفت الفتاه الشاب واخبرته بان يتوقف قرب المشغل النسائي بحكم قربه من منزلها وانها ستواصل سيرا الى المنزل وشكرته على ما بدر منه وانها مبادره نبيله يشكرعليها .
واردفت قائله اخ محمد اذا سمحت لي بالحصول على رقم هاتفك ليتسنى لامي وابي شكرك على موقفك الطيب معي هذا اليوم .وبعد تردد اعطاها محمد الرقم 05500**** ممنوع الترقيم

ذهبت الفتاه الى المنزل وعاد محمد لشقته كل منهم يفكر بالآخر الفتاه كيف اتصل عليه؟ ما الحجه؟ والشاب متى سوف تتصل ؟؟؟!
مر اسبوع اثنان واتصلت الفتاه بعد ان اخبرت والدتها بحجة ان امها تود شكر الشاب ....

* محمد شاب في مقتبل العمر ** وسيم *** لديه وظيفه جيده **** من عائله مرموقه .
*ساره فتاه جميله ** صغيره بالسن *** ومن عائله مرموقه ايضاَ.

ساره تفكر بالارتباط من الشاب الذي انقذها ولم يتجرأ حتى لنظر فيها والتحدث اليها عندما ركبت بسيارته

كلما تذكرت ساره الموقف ارسلت لمحمد رسالة شكر ويرد عليها برسالة اخرى حتى دار حوار الرسائل بينهم فطالبته ساره بانها سوف تتصل عليه ورفض بحجة ان الرسائل بامكانها ايصال ما تريد ومع الحاحها جرى اول اتصال بينهما بعد اسبوع من محادثة امها لمحمد .

مكالمه تلو الاخرى حتى صرحت ساره لمحمد قائلة ( أحبك ) اغلق محمد الهاتف بوجهها وارسل لها قائلا ان مايدور بيننا مجرد صداقه ولا اريد افساده بالحب لان الحب قد يدمر صداقتنا , واصرت الفتاه على موقفها ورفض محمد ذلك لانه قد يجرهم الى عمل ما لا يريدون فعله ومره تلو الاخرى حتى تنازل محمد واخبرها بانه يبادلها نفس الشعور .
اخبرت الفتاه والدتها وحذرتها امهامن ان تنتبه لما يجري حولها وانه اذاكان يريدها سوف يتقدم لها بصفه رسميه
محمد لساره لم انفك عن التفكير بك . ساره وكيف لك ذلك وانت وانا شخص واحد يجيبها محمد هل تعتقدين ذلك قالت نعم .
ساره تخبر محمد انها اخبرت اهلها جميعا عنه , ولكنه يرفض تصديق ذلك .
تدور بينهما حوارات واريد ان اراك ويرفض محمد احيانا ويطلبها محمد للرؤيتها فترفض حتى اتى يوم من الايام فاصر محمد على رؤيتها بحجة انه اشتاق لها وانه لم يرها منذ ان ركبت السياره فرفضت وقالت سوف ارسل صورتي حتى تهدأ ولكنه رفض صورتها بحجة انها قد تنتشر وزاد من ثقتها بمحمد .

يطلبها محمد للذهاب لشرب كوب من القهوه فتوافق بعد ان وثقت فيه اشد الثقه

المره الاولى تذهب معه والثانيه والثالثه حتى انه لم يتجرأ في النظر الى عينيها واخيراَ اخبرته بانها لا تستطيعي مواصلة الذهاب معه الى المطاعم والمقاهي لانها لا تطمئن لنظرات الناس وكانهم يعلمون انهم على خطأ ثم استدرك كلامها ودعاها الى شقة اخيه المتزوج والذي سوف يسافر هو وعائلته لتشعر معه بالامان في المرة المقبله وليشعر هو كذلك بالامان

تتردد كثيرا وتسال نفسها وتستشير صديقتها المقربه وتسال محمد مرارا هل هذا صحيح فتكون اجابته لا اعلم ربما هذا الخطأ بعينه ولكن مالنا بد الا المطاعم اوهنا لانني اشتقت اليك كثيراَ .

توافقه وتذهب معه الى شقة اخيه وبعد حوار طويل وجلسه محترمه ونكات وضحكات تطالبه بالعوده للمنزل وانها تاخرت علىوالدتها التي تنتظرها ضننا منها انها عند صديقتها المقربه

يرفض محمد ويخبرها ان هناك مفاجأه بانتضارك على العشاء . ثم يطرق الباب فيذهب محمد ليفتح الباب واذا به يخبر الشخص بالدخول ويولجه الى غرفة الطعام ومن ثم ينادي ساره لترى المفاجأه

هنا عزيزي القاريء عليك اكمل بقية الاحداث للقصه لنرى كم ممكن ان نصنع من النهايات للقصص ونستمتع بافكار الاخرين ومشاركاتهم
https://e7sas.forumburundi.com
عازف اوتار الجروح
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
عازف اوتار الجروح

العمل/الترفيه : عاطل باطل وغير حبك يا N باطل
المزاج : اربع وعشرين ساعه رايق قولو ماشاء الله
رأينا فيكـ ؟؟ : 1
فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ TNW28561

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ SkB28561

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ 29f08324

مُساهمةموضوع: رد: فتـــاة التـــاكســـي !!!؟   فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 9:40 pm

توافقه وتذهب معه الى شقة اخيه وبعد حوار طويل وجلسه محترمه ونكات وضحكات تطالبه بالعوده للمنزل وانها تاخرت علىوالدتها التي تنتظرها ضننا منها انها عند صديقتها المقربه

يرفض محمد ويخبرها ان هناك مفاجأه بانتضارك على العشاء . ثم يطرق الباب فيذهب محمد ليفتح الباب واذا به يخبر الشخص بالدخول ويولجه الى غرفة الطعام ومن ثم ينادي ساره لترى المفاجأه

اولا"" ممكن ووممكن لا بس ما اتوقعها من شاب سعودي
يحضر محمد مفأجأته الا وهي حضور اكبر خان السائق الذي سبق له ان تعرض لساره ويجبرها ان تفعل للسائق ما يحلو له
فهنا قد اكتشفنا ان السائق ومحمد كانو متفقين على هذا الشي
بل ليست من باب الصدفه ان يلتقيان عند الاستراحات
فعندها قد بلغ الاخ محمد عنهم لكي يكسب ثقة ساره فيه
لكي يتمكن منها وها قد تمكن منها وهي الان معاه بشقته اخوه وبرفقتهم اكبر خان

ثانيا """ ممكن وممكن لا ياخي هذي تبلع شوي

شوف حبيبي الشخص اللي جاء هو عامل المطعم وجاب معاه العشاء ومعاه شوية حركات Very Happy
شموع وأشياء اخرى . وخرج العامل ودخلت سارة وشافت جو رومانسي رائع . وجلسو وتعشو وانبسطو واخذتهم السوالف ونسو انفسهم . المهم ذهبت سارة الى الحمام وانتو بكرامة ولكن سارة تأخرت كثيرا . فأصاب محمد القلق واخذ ينادي سارة سارة ولكن لا احد يجيب فذهب مسرعا الى الحمام وكانت المفاجأة . فماذا وجد محمد

عزيزي احساس حبيت اشارك معاك عزيزي . لاتزعل مني كوني قلت مافي مفاجأة . وأتمنى اكمال القصه رائع عزيزي

او ممكن """ تراني فاااضي وبتفلسف عليكم شوي

محمد دعا اخته للسهره معاه هو وساره عشان تتعرف على ساره وتسير بينهم صداقه
ساره تفاجات بالموقف وانحرجت بس محمد هداها لمن فهمهما الغرض من ها الحركه
انه يبي اخته تتعرف عليها عشان يكون التواصل بينهم مستمر وما فيه احراجات

وبكذا تكون اخت محمد نقطة التواصل ما بين ساره ومحمد

وبس ونا جالس منتظر ابي اشوف الباقي تشوقت لبقيه القصه

عازف اوتار الجروح
إحـسـاس عـازف
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
إحـسـاس عـازف

تاريخ الميلاد : 03/12/1985
المزاج : رايـق

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ C9807310

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ ViU07310

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ 9fA09314

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ CPf09314

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Wgx09314

مُساهمةموضوع: رد: فتـــاة التـــاكســـي !!!؟   فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Icon_minitimeالخميس يونيو 11, 2009 10:16 am

يعطيك العافيه اخوي عازف اوتار الجروح

مشاركه جميله ، و توقعات ممكنه

خلوني اشوف بقية الأعضاء
يلاااااااا
https://e7sas.forumburundi.com
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ 29f08324

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Ivd10682

فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ IuV08324

مُساهمةموضوع: رد: فتـــاة التـــاكســـي !!!؟   فتـــاة التـــاكســـي !!!؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 1:40 am

بما انني متفائل بعض الشي فقد كان الشخص الداخل هو المأذون لعقد النكاح خخخخخخخخخخ

صفحة 1 من اصل 1