منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... منتديات إحساس عازف ترحب بكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني )

كاتب الموضوعرسالة
إحـسـاس عـازف
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
إحـسـاس عـازف

تاريخ الميلاد : 03/12/1985
المزاج : رايـق
رأينا فيكـ ؟؟ : 0

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) C9807310

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) ViU07310

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) 9fA09314

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) CPf09314

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) Wgx09314

ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) Empty
مُساهمةموضوع: ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني )   ماتت و هي تقول : ( أبوي والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 7:31 pm

بنت جاءها ألم في بطنها ، فقالوا لها ربما ألم بسيط و سوف يزول ، اشتد الألم يوماً بعد يوم ، أخذوها أهلها إلى المستشفى وشرحوا للطبيب آثار الألم وعند معاينة الطبيب لها وجد بطنها منتفخ ، بلا تمهل أو فحوصات أو تحاليل رد الطبيب بالنتيجة : ( بنتكم حامل ) !!

تفاجئ الأب و الإخوة (( حامل ! ! كيـــف ؟؟ يا للعار .. و يا للفضيحة ))

أخذوها إلى البيت و اجتمعت العائلة من الأب و الإخوة و بدئوا يضربونها بلا رحمة أو شفقة ، وقاموا ينعتونها بـ ( الزانية ) ، والبنت تبكي بشدة فهي في ألم بطنها الذي يكاد يقتلها ، و ألم الضرب و الاتهام الباطل ، عندما ضعفت البنت و هزلت من شدة الضرب و الألم إلتفتت إلى أبيها وقالت له ( أبوي .. والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) .. ثم فقدت وعيها ،،

أخذوها أهلها إلى المستشفى ، وهي فاقدة الوعي ، و في حالة يرثى لها من أثر الضرب ، أدخلوها الأطباء إلى العناية المركزة ، قاموا بتركيب الأجهزة و المغذيات لها ، وبعد ظهور نتائج الفحوصات و التحاليل و الأشعة ماذا تبين ؟؟

تبين أن البنت مصابة بمرض يسمى ( الدودة الزائدة ) هذا المرض يصيب البطن و يسبب انتفاخ فيه ، أي أن البنت ليست بحامل !!

إنصدم الأب و الإخوة ، وقاموا يلقون اللوم على الطبيب الأول الذي أتهمها بأنها حامل ، وجلسوا يبكون و يترجون الأطباء لإنقاذ بنتهم و علاجها ، ولكن بعد ماذا ؟؟

خرجت إحدى الممرضات من غرفة العناية المركزة ، و عيناها تبرقان بالدموع ، فاجأت الأب و الإخوة بقولها ( ماتت ) !!

ماتت هذه البنت المسكينة المظلومة ، ماتت وكانت آخر كلماتها ( أبوي .. والله ما سويت شي ، و أنا بريئة ، و أنتم ظلمتوني ) ، هذه العبارة التي لن ينساها الأب و الإخوة طيلة حياتهم ، ما ذنب هذه البريئة حين يخطئ أحد الأطباء الفاشلين معدومين الذمة و الضمير في أداء عملهم ؟

خطأ هذا الطبيب جعل عائلة كاملة تتهم ابنتها في أعظم ما تملكه المرأة ( شرفها و عفتها ) ..
https://e7sas.forumburundi.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-