منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بـالتسجيل
منتديات إحساس عازف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... منتديات إحساس عازف ترحب بكم ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

رأينا فيكـ ؟؟ : 0
انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 29f08324

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Ivd10682

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 IuV08324

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Empty
مُساهمةموضوع: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 12:36 am

انا بصراحة ما ادري انعقد اجتماع او لا بس المعذرة لا ن حتى الدعوة والله ما قريتها الا يوم الجمعة انا مقبل على زواج ان شاء الله ومشغول حيل وراي تاثيث ووراي اهلي كل شوي طاب علي واحد من الاهل جاي من الديرة ولا فيه احد يستقبل هالعالم كلهم الا انا فمشغول شوي واعذروني واقول في الختام الله يسقي بيشة يوم اقضي الف شغلة في ساعة بالرياض اقضي الشغلة التافهة في يوم كامل ههههههههههه من الزحمة والبعد بالمشاوير

اخوكم عطني بعض ما اعطيك تقبلو اعتذاري
عازف اوتار الجروح
مـراقـب عـام
مـراقـب عـام
عازف اوتار الجروح

العمل/الترفيه : عاطل باطل وغير حبك يا N باطل
المزاج : اربع وعشرين ساعه رايق قولو ماشاء الله
رأينا فيكـ ؟؟ : 1
انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 TNW28561

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 SkB28561

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 29f08324

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 1:51 am

على العموم الف الف الف مبروك اخ عطني الزواج
وترى وربي بزعل اذا ما عزمتني هههههههههههههههههههه
تسلملي يا بطل وعلى فكرة الاجتماع تم يوم الجمعه ولله الحمد فيه من الاعضاء من شارك وفيه من منعته ظروفه
ولكن نحمد الله اننا طلعنا بفايده عظيمه وانا بصراحه اهني حبيبي الاخ الشاكوش على فكرة الاجتماع هذا
وشكرا تقبل مرور عزيزك
عازف اوتار الجروح
إحـسـاس عـازف
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
إحـسـاس عـازف

تاريخ الميلاد : 03/12/1985
المزاج : رايـق

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 C9807310

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 ViU07310

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 9fA09314

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 CPf09314

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Wgx09314

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 6:23 pm

الـ100ـف ألـ100ــف ألــ1000ـف مبروك اخوي عطني
تستاهل كل خير ، الله يوفقك و يسعدك

بالنسبة للإجتماع : فأنت معذور أخوي ، وإن شاء الله أعطيك تفاصيل الإجتماع في رسالة خاصة

لك تحياتي اخوي الكريم
https://e7sas.forumburundi.com
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Ivd10682

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 IuV08324

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 10:43 pm

الله يبارك فيكم جميعا الزواج طبعا في شهر عشرة ان شاء الله بعد العيد

عطني بعض ما اعطيك
فجرالرياض
عضو جديد
عضو جديد

المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2009 1:29 am

الله يوفقك يااخ عطني واسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد من يجيب من دعائه ان يجعله زواج موفق ويجمعك بزوجتك على خير وان يتمم كل امورك وانت بخير وسعاده فاللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم في خير وتذكر ان الزواج توفيق من الله ولاتطلع احدعلى امور زواجك ولاتنسى التحصين لانها كثرت المشاكل والى طريق الخير مقدما والله ويااك
عطني بعض ما اعطيك
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5   انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5 Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 9:26 pm

جزاك الله خير اخ فجر والله يبارك فيك ومشكور على النصيحة

عطني بعض ما اعطيك

انا اسف شباب وصبايا على عدم الحضور للاجتماع الي كان سيعقد في يوم الخميس 12/5
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-